التمييز بين الصواب والخطأ

- Apr 01, 2017-

ببساطة، أصالة البالون للتمييز "نظرة، رائحة، وطلب، من، الرسم، قياس"، لخص هذا شعار.

انظروا، التي لوحظت. اختبار أكياس الهواء أصالة، أولا مراقبة بعناية وسادة هوائية وحدة (كيس الهواء)، جديدة أو قديمة، سواء كان النفط، الغبار، كيس الهواء نفسه عن الضرر. بعد المنبثقة بالون هو جديد، إذا كان من المرجح أن تكون مزورة الشروط المذكورة أعلاه. وبالإضافة إلى ذلك، لمراقبة ما إذا كانت مسامير الاحتفاظ وسادة هوائية المسمار علامة هدم أثر جديد.

رائحة، أن رائحة. أكياس الهواء في هذه العملية، على حد سواء انفجار مادة تفجير، هو التفاعل الكيميائي للمواد النيتروجين، سيكون لها رائحة نفاذة، ورائحة تشبه رائحة البارود. فقط من البالون، رئيس المسح يمكن رائحة عند التحقق لمعرفة ما إذا كانت رائحة، لتمييز.

السؤال، الذي طلب من الطرفين. لحظة وقوع الحادث داخل السيارة على السائقين والموظفين الآخرين في الحافلة سأل، واختبار ما إذا كانت أكياس الهواء القواعد البوب. تم العثور على سائق وسائق من قبل الضباط للاستجواب من الشك.

من هذا، وهذا هو. السيارات أكياس الهواء الأمامية التي شنت على عجلة القيادة والمقعد، في كثير من الأحيان من خلال المطالبة الاحتيال لتثبيت منضدة كبار السن وسادة هوائية لوحة الغلاف إلى كاذبة. مسح من خلال مقارنة لوحة تغطية بالونيه وحداثة منضدة، وسادة هوائية يغطي والجدول وتقليم أخرى داخل السيارة الجديدة أو القديمة لاكتشاف الشكوك.

اسحب حزام المقعد. في معظم الحالات، أكياس الهواء السيارة المنبثقة يأتي مع قفل حزام الأمان. عن طريق سحب الحزام، والتحقق من الجمود. إذا كان حزام مقعد المنبثقة البالون لا قفل، فمن المرجح أن تكون مزورة.