استشعار الأثر

- Apr 01, 2017-

جزء مهم من نظام الوسائد الهوائية، وظيفتها هي اختبار وحكم السيارة بعد الاصطدام إشارة تأثير من أجل تقرير ما إذا كان لتوسيع عازلة العازلة. أجهزة الاستشعار الاصطدام هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الآلات المستخدمة في أجهزة الاستشعار وسادة هوائية في وقت مبكر أكثر من ذلك، وذلك أساسا باستخدام مبدأ الجمود والقوة بالقصور الذاتي للتغلب على قوة الربيع من عنصر الاستشعار لتحريك مولد الغاز. ضمان الميكانيكية لا تبدأ في أقل وسادة هوائية التسارع، وموثوقية عالية، ولكن فقط جهاز استشعار نقطة واحدة، ومطالب الجودة والدقة وقطع ميكانيكية مقاومة للاهتراء عالية جدا.

أجهزة الاستشعار الإلكترونية هي واحدة من أقرب جهاز استشعار تأثير، استنادا إلى مبدأ الإلكترونية، وذلك باستخدام الإشارات الكهربائية لتعكس تباطؤ السيارة، ثم وفقا للإشارة الكهربائية للتمييز ما إذا كانت أكياس الهواء العازلة.

الكهروميكانيكية الاستشعار طريقة الكهربائية والميكانيكية، والإشارات الميكانيكية إلى إشارات إلكترونية، والإلكترونية وسادة هوائية انفجار انفجر. والتي لديها مزايا العيوب الميكانيكية والميكانيكية في أجهزة الاستشعار نفسها يمكن التغلب عليها، وتثبيتها في أي مكان في السيارة، وإبطاء من أجل الحصول على إشارة أفضل، ولكن أيضا يتم تثبيت أجهزة استشعار متعددة في نفس الموقع.