تكوين

- Apr 01, 2017-

أساسا من قبل أجهزة الاستشعار وسادة هوائية، وأكياس الهواء سلامة تحطم وأجهزة التحكم الإلكترونية وهلم جرا. وسائد هوائية جانبية للسائق على عجلة القيادة في الحادث. الركاب الجانب تحطم جهاز وسادة هوائية المثبتة على لوحة القيادة. تم تركيب أجهزة الاستشعار وسادة هوائية في الكابينة بين اليسار واليمين والوسط. يتم تثبيت أجهزة الاستشعار المركزية وسادة هوائية وأنظمة الوسادة الهوائية وأجهزة التحكم الإلكترونية معا. يتكون وسادة هوائية وحدة من وسادة هوائية، مولد الغاز ومكونات الاشتعال. أجهزة التحكم الإلكترونية، مثل تستخدم للحصول على البيانات ومعالجة البيانات، وموثوقية تشخيص وسادة هوائية، وضمان أنه عندما يتم التوصل إلى قيمة محددة مسبقا، وإرسال إشارة الاشتعال وتوقيت الإشعال، وضمان أن محرك مولد الغاز لديه تيار محرك كافية.

المبدأ

عندما تكون في السيارة أثناء القيادة عندما وقع الحادث، وتأثير أول وردت من قبل إشارة الاستشعار وسادة هوائية، طالما أن القوة المطلوبة، وأجهزة الاستشعار التي تولد العمل وإرسال إشارة إلى وحدة تحكم إلكترونية. وحدة التحكم الإلكترونية يتلقى إشارة، مقارنة مع الإشارات المخزنة إذا تم استيفاء شروط نشر وسادة هوائية، ثم وحدة وسادة هوائية سائق في مولد الغاز إلى إشارة البداية. مولد الغاز اشتعال عامل توليد الغاز بعد تلقي إشارة، وإنتاج الكثير من الغاز وتصفيتها وتبريدها في البالون، بطانات اختراق البالون المضي قدما بسرعة في وقت قصير جدا، وتشكيل وسادة مرنة في السائق الأمامي أو الركاب، وتسرب، يتقلص، وامتصاص الطاقة تأثير، وذلك لحماية فعالة الرأس والصدر، مما يجعل من الإصابة أو مستويات الحد من الضرر.

هيونداي ليس فقط زيادة الوسائد الهوائية الجانبية الأثر، وسادة هوائية مادة النسيج، والإشعال، وأجهزة الاستشعار التكنولوجيا في تطور مستمر والتقدم.