ردود المستهلكين على التعبئة والتغليف واقية

- Jul 24, 2017-

بحث جديد باستخدام تحليل حركة الوجه يكشف عن اختلافات كبيرة في كيفية استجابة المستهلكين عاطفيا لمختلف أنواع التعبئة والتغليف واقية. وتظهر النتائج أن التعبئة الواقية لها تأثير على المشاعر البشرية، وتصور المنتج، وقيمة العميل مدى الحياة.

وقد طلب من المشاركين اختيار الطريقة التي يشعرون بها خلال ثلاث نقاط حاسمة التفاعل الطرد: فتح، وإزالة المواد / المنتجات، والتخلص من التعبئة والتغليف.ثم تم مقارنة هذه البيانات إلى الاستجابة العاطفية التي عرضت خلال كل نقطة التفاعل. وشملت العواطف الإثارة، محايدة، والإحباط، والفرح، والإغاثة، والغضب، والحزن. بالإضافة إلى الإثارة والفرح من ذوي الخبرة في فتح الحزمة، كان الإحباط أيضا العاطفة التي تم تحديدها.

تسبب الفول السوداني فضفاض ملء أكبر قدر من الإحباط، مع ما يقرب من 18٪ تظهر تهيج مع نوع المواد. على الطرف الآخر من الطيف، كان هناك 0٪ الإحباط شهدت مع توسيد فقاعة نمط مربع. كما سجل مستوى منخفض من الإحباط الوسائد الهوائية عند 5.25٪ والورق بنسبة 3.7٪.

وبعيدا عن تتبع العاطفة، استكشفت أسئلة الدراسة الاستقصائية أثر تلقي المواد التالفة. وأشار 73٪ من المشاركين إلى أنه من غير المرجح أن يشتروا من الشركة مرة أخرى بعد تلقي البند التالف.

وعالوة على ذلك، تم تصنيف حماية المنتجات على أنها "أهم" خاصية التعبئة والتغليف بنسبة 80٪ من المجيبين، بالمقارنة مع االستدامة وسهولة إزالة المنتجات.