شروط الإطلاق

- Apr 01, 2017-

من أجل ضمان وسادة هوائية مفتوحة في الوقت المناسب، الشركات المصنعة للسيارات توفر يبدأ البالون، إلا عندما يتم الوفاء بهذه الشروط، فإن كيس الهواء تنفجر. على الرغم من أن في عدد من الحوادث المرورية، سيارة الركاب لا معنى لها، حتى تهدد الحياة، مركبة قريبة من إلغاء، ولكن إذا كانت الظروف انفجار وسادة هوائية، لا يتم فتح كيس الهواء.

وسادة هوائية مفتوحة يحتاج إلى سرعة الاصطدام الصحيح وزاوية. من الناحية النظرية، فقط بين اليسار واليمين أمام حوالي 60 درجة موقف السيارة تحطم على جسم ثابت بسرعة أعلى من 30KM / ساعة، وسادة هوائية قد تفتح. السرعة هنا ليست لدينا الفهم المعتاد من السرعة، ولكن المركبات في المختبر جامدة نسبيا ثابت سرعة تأثير الحاجز، الاصطدامات الفعلية أسرع من سرعة أكياس الهواء السيارة يمكن فتح.

الرئيسية تحمل جزء من السيارة عندما وقع الاصطدام هو الوفير والجسم السكك الحديدية الجانبية، من أجل وسادة تأثير الاصطدام، تم تصميم الجزء الأمامي من الجسم مع مخازن تحطم، وصلابة من الجسم ليست موزعة بالتساوي. في بعض الحوادث في، على سبيل المثال دانغ سيارة وليس هوى جهاز حماية وزارة شاحنة وقعت الحفر في حادث خلفي الجنس، أو سيارة تصادم الدرابزين وقع حادث انقلبت، أو وقعت جسم التصادم الجانب ،، مثل هذا الحادث في كثير من الأحيان لا هيئة تشيان قسم تأثير رئيسي، والجسم العلوي والجانب وقعت الاصطدام، أجزاء الجسم الاصطدام صلابة صغيرة، على الرغم من أن فئة السيارة وقعت لديها كبيرة من تشوه، تسبب سيارة داخل الطاقم المصاب أو الموت، ولكن بسبب أجزاء الاصطدام لا، في بعض الأحيان البالون لا يمكن الفتح. خصوصا في الاصطدام الجانبي، مثل يتم تكوين الوسائد الهوائية الستائر الجانبية، والفشل وسادة هوائية الرئيسي ومساعد لتحقيق شروط الإشعال لا يمكن انطلقت، من السهل جدا لركوب وتسبب إصابات قاتلة