الطلب التعبئة والتغليف واقية في التجارة الإلكترونية لتنمو 9.6٪ سنويا

- Jun 30, 2017-

ومن المتوقع أن يزداد الطلب العالمي على التعبئة الواقية في تطبيقات التجارة الإلكترونية بنسبة 9.6٪ سنويا إلى 7.8 مليار دولار في عام 2021. وهذا هو أسرع الأسواق نموا للتعبئة الواقية. ومن المتوقع أن تكون المنتجات المرنة مثل الوسائد الهوائية، وملء الورق، وتغليف الفقاعات، والبريدات هي المنتج الرئيسي المستفيدين من النمو السريع في سوق التجارة الإلكترونية. ووفقا للمحلل مايك ريتشاردسون ، "أصبحت التجارة الإلكترونية منافذ أكثر أهمية للتعبئة الواقية في جميع أنحاء العالم تقريبا". وتقدم هذه الاتجاهات وغيرها في السوق العالمية للحماية التعبئة والتغليف، الطبعة الرابعة ، دراسة جديدة من مجموعة فريدونيا، وهي شركة أبحاث الصناعة المستندة إلى كليفلاند .

ومن المتوقع أن يكون نمو التجارة الإلكترونية أسرع في المناطق النامية ، بما في ذلك آسيا وأجزاء من أفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الوسطى والجنوبية. أصبحت الصين بسرعة كبيرة واحدة من أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في العالم، وسوف يستمر النمو مع ارتفاع مستويات الدخل والوصول إلى الإنترنت والملكية الهاتفية التوسع. هذه العوامل نفسها تدفع النمو في معظم أنحاء العالم النامي.ومع ذلك، فإن التجارة الإلكترونية ستظل جزءا لا يتجزأ نسبيا من قطاع التجزئة في المناطق الأكثر فقرا في العالم، مثل جنوب آسيا وكثير من أفريقيا.

العديد من الشركات تجد أن ظهور حزمة الشحن على نفس القدر من الأهمية للمستهلك كما جاذبية الجمالية من الملصقات أو في متجر التعبئة والتغليف العرض . وقد أصبحت أشرطة الفيديو "أونبوكسينغ"، التي تضم فتحة فردية وعرض محتويات الحزمة، أداة تسويقية غير مباشرة لشركات الإلكترونيات الاستهلاكية فضلا عن مزودي السلع الفاخرة.