قانون التوازن التعبئة والتغليف واقية

- Aug 18, 2017-

عند اختيار التعبئة الواقية، مثل التعبئة والتغليف وسادة هوائية للنفخ، الوسائد الهوائية أو ملء الفراغ، الشركات تميل إلى اتخاذ قرارات تستند فقط على تكلفة المواد. ولكن شراء الحل الواقي الأقل تكلفة يمكن أن يصبح في نهاية المطاف قرارا مكلفا جدا.

وقال جيرمان: "لقد عملنا مؤخرا مع أحد تجار التجزئة في مجال التجارة الإلكترونية الذي أعاد تقييم تغليفه الثانوي لتخفيض رسوم الوزن الأبعاد. "خلال تلك العملية، اكتشفنا أنه عندما عانوا من شحنة تالفة، فقد أثرت في الواقع على خط النهاية بأكثر من 300 دولار".

أن $ 300 يتضمن تكلفة لاستبدال المنتجات، فضلا عن خدمة العملاء الوقت، مستودع العمل (لمعالجة العودة واختيار هذا البند مرة أخرى)، الطرود الشحن و لوازم التعبئة والتغليف إضافية. وهذه ليست سوى التكاليف القابلة للقياس الكمي.

"على الرغم من صعوبة تحديد حجمها، لاحظ فريق التسويق هذا أن تجربة العملاء السلبية - مثل تلقي المنتج التالف - تؤدي إلى انخفاض قيمة عمر العميل". كم أقل؟ "وجدت أبحاثنا أن 73٪ من المستهلكين الذين يحصلون على شحنة تالفة من غير المرجح أن تأمر من نفس متاجر التجزئة مرة أخرى."

"إن مفتاح اختيار التعبئة الواقية هو التوازن". "تحتاج الشركات إلى تحقيق التوازن بين تكاليف الشحن والتعبئة والتغليف مع تجربة العملاء. إذا كان تاجر التجزئة التجارة الإلكترونية الشحن أكثر من 1 مليون أوامر سنويا يمكن أن تقلل من نسبة الضرر من 2٪ إلى 1٪ - وتكاليف الشحنة التالفة أكثر من 300 $ لكل منهما ويخاطر علاقة العملاء كذلك، ثم التعبئة والتغليف هو في نهاية المطاف مجرد جزء من تلك التكلفة الإجمالية.

IMG_0885.jpg